أولا الولوج إلى الخدمة من خلال هذا الراب
شرح مختصرا لخدمة الاستعلامات بموقع الخزينة العامة للمملكة، التي من خلالها يمكن طلب استفسار حول الوضعية الإدارية (الترقية في الرتبة، في الدرجة...) أو استفسار عن أسباب الاقتطاع من الأجرة أو طلب معلومات حول الوضعية المالية أو الإدارية للموظف... لأجل تحرير طلب يجب اتباع المراحل التالي
ثانيا إدخال المعلومات الشخصية (الاسم العائلي - الاسم الشخصي - العنوان - البريد الالكتروني ورقم الهاتف) يجب أن تكون المعلومات
صحيحة
ثالثا اختيار الصفة (موظف) ثم إدخال رقم التأجير - رقم البطاقة
الوطنية - الإدارة (هنا وزارة التربية الوطنية) ثم تحديد نوع الاستعلام من خلال لائحة
رابعا كتابة موضوع الاستعلام، ويمكن اختياريا إرفاق وثيقة معه، ثم إدخال الرمز الأمني وإرسال الطلب
بعد إرسال الطلب بنجاح سيظهر رقم الطلب احفظه لأن بواسطته يمكن الولوج إلى الجواب من خلال نفس رابط الخدمة، هذا الرقم يصل أيضا عبر البريد الالكتروني
الحقول المشار إليها بنجمة ضرورية
يمكن تحرير المعلومات والطلب بإحدى اللغتين العربية أو الفرنسية
يجب أن تكون جميع المعلومات صحيحة حتى تتم الإجابة عن الاستعلام
يجب أن تكون جميع المعلومات صحيحة حتى تتم الإجابة عن الاستعلام
تتم الإجابة عن الاستعلام في غضون ثلاثة أيام
شارك الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحية مباركة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق