الصفحات
الصفحة الرئيسية
كتب للتحميل
تغيير الاطار
البرامج والتوجيهات التربوية الابتدائي
إرساء مشروع المؤسسة
التشريع المدرسي
اهيئ الامتحان
بيداغوجية الادماج ؟
جدول الاجور
مستجدات تربوية
|| تـربـوي تـكويـنــي ||
الصحراء المغربية tarbawima.blogspot.com
أعلان الهيدر
القائمة
اصدارات
(59)
اعلانات
(2)
افكار من دهب
(20)
الادارة التربوية
(19)
الترقييات
(110)
التفاوض
(17)
التقاعد
(6)
الحركة الانتقالية
(361)
الحوار الاجتماعي
(71)
العمل الجمعوي
(158)
الغرفة الصوتية التربوية
(7)
بلاغ
(7)
بلاغ صحفي
(38)
بلاغات
(107)
بيان حقيقة
(1)
بيانات
(234)
تعزية
(30)
تقارير
(114)
تقديم
(16)
تهنئة
(5)
حوارات
(31)
فديو
(5)
فلاشات اخبارية
(718)
فن التفاوض واتمام الصفقات التجارية
(15)
قرار وزاري
(3)
قصص تعليمية
(4)
للنقاش
(80)
مباريات
(556)
مذكرات
(94)
مستجدات تربوية
(938)
منشور
(3)
نقابيات
(315)
وثائق تربوية
(28)
الرئيسية
/
مستجدات تربوية
/
المعين في الادارة التربوية طبعة مزيدة و منقحة
المعين في الادارة التربوية طبعة مزيدة و منقحة
0 تعليق
المعين في الادارة التربوية / طبعة مزيدة و منقحة
https://drive.google.com/file/d/0BzUPLl95SsHsRF9KNWFEUnNWNl9HNEE0e
GFSUHlKS3RvVGdN/view?usp=sharing
تعليقات المدونة
تعليقات الفيس بوك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
Mise à jour de nos conditions d'utilisation et de notre politique de confidentialité
مشاركات شائعة
الهيكلة الجديدة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية
http://idaratarbawya.blogspot.com الهيكلة الجديدة للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديريات الإقليمية حسب قرار ...
نماذج استعمالات الزمن 1+2+3 التوقيت الثلاثي. شتنبر2017
نماذج استعمالات الزمن 1+2+3 التوقيت الثلاثي.pdf
الدليل التطبيقي لإنجاز جميع العمليات في مسير MASIRH
-1-النظام المعلوماتي مسير التكوين http://youtu.be/p7qHlJ7gjr - كيفية الولوج إلى الموقع الرسمي لمسير على المتصفح internet explor...
تابعنا علي الفيس بوك
تتبع ملف تأمينات سينيا السعادة
إطلاع على الملف الطبي CNOPS
إطلاع على حساب الراتب
الاستعداد للامتحانات المهنية شتنبر 2018
https://drive.google.com/file/d/0BxurDJBXT6wzNWdjbDkzYlNCbGc/edit
أرشيف المدونة الإلكترونية
أرشيف المدونة الإلكترونية
فبراير 2023 (1)
نوفمبر 2021 (1)
أغسطس 2019 (1)
سبتمبر 2018 (3)
أغسطس 2018 (9)
يوليو 2018 (21)
يونيو 2018 (22)
مايو 2018 (23)
أبريل 2018 (39)
مارس 2018 (31)
فبراير 2018 (25)
يناير 2018 (36)
ديسمبر 2017 (72)
نوفمبر 2017 (48)
أكتوبر 2017 (47)
سبتمبر 2017 (25)
أغسطس 2017 (32)
يوليو 2017 (63)
يونيو 2017 (36)
مايو 2017 (44)
أبريل 2017 (37)
مارس 2017 (55)
فبراير 2017 (37)
يناير 2017 (45)
ديسمبر 2016 (71)
نوفمبر 2016 (49)
أكتوبر 2016 (43)
سبتمبر 2016 (45)
أغسطس 2016 (22)
يوليو 2016 (44)
يونيو 2016 (67)
مايو 2016 (62)
أبريل 2016 (59)
مارس 2016 (50)
فبراير 2016 (68)
يناير 2016 (48)
ديسمبر 2015 (62)
نوفمبر 2015 (51)
أكتوبر 2015 (38)
سبتمبر 2015 (37)
أغسطس 2015 (33)
يوليو 2015 (54)
يونيو 2015 (47)
مايو 2015 (37)
أبريل 2015 (46)
مارس 2015 (55)
فبراير 2015 (44)
يناير 2015 (38)
ديسمبر 2014 (56)
نوفمبر 2014 (50)
أكتوبر 2014 (45)
سبتمبر 2014 (40)
أغسطس 2014 (47)
يوليو 2014 (46)
يونيو 2014 (50)
مايو 2014 (59)
أبريل 2014 (60)
مارس 2014 (69)
فبراير 2014 (39)
يناير 2014 (36)
ديسمبر 2013 (39)
نوفمبر 2013 (56)
أكتوبر 2013 (63)
سبتمبر 2013 (54)
أغسطس 2013 (40)
يوليو 2013 (62)
يونيو 2013 (56)
مايو 2013 (66)
أبريل 2013 (67)
مارس 2013 (75)
فبراير 2013 (37)
يناير 2013 (44)
ديسمبر 2012 (71)
نوفمبر 2012 (71)
أكتوبر 2012 (46)
سبتمبر 2012 (54)
أغسطس 2012 (41)
يوليو 2012 (38)
يونيو 2012 (36)
مايو 2012 (62)
أبريل 2012 (61)
مارس 2012 (59)
فبراير 2012 (72)
يناير 2012 (54)
ديسمبر 2011 (64)
نوفمبر 2011 (32)
أكتوبر 2011 (59)
سبتمبر 2011 (37)
أغسطس 2011 (25)
يوليو 2011 (49)
يونيو 2011 (40)
مايو 2011 (44)
أبريل 2011 (40)
مارس 2011 (37)
فبراير 2011 (37)
يناير 2011 (33)
ديسمبر 2010 (44)
نوفمبر 2010 (21)
أكتوبر 2010 (22)
سبتمبر 2010 (8)
أغسطس 2010 (5)
يوليو 2010 (12)
يونيو 2010 (11)
التقرير الاستراتيجي للمجلس الأعلى للتربية والتكوين
رؤية 2015/2030
موقع خاص بالامتحانات الإشهادية
تربوي تكويني. يتم التشغيل بواسطة
Blogger
.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق