الخدمة الإلكترونية "إنصات" | |
الخدمة الإلكترونية "إنصات" في نسختها الثالثة لتسجيل الملاحظات و الشكايات بخصوص الدخول المدرسي 2015-2014 | |
تعلن وزارة التربية الوطنية إلى عموم المواطنات والمواطنين أنها وضعت رهن إشارتهم ابتداء من يوم الأربعاء 17 شتنبر 2012 ، الخدمة الإلكترونية "إنصات" في نسختها الثالثة ، لتسجيل ملاحظاتهم و شكاياتهم بخصوص الدخول المدرسي 2015-2014. وتهدف هذه الخدمة بالأساس، إلى رصد كل ما يمكن أن يعرقل السير العادي للدخول المدرسي الحالي ،خاصة ما يتعلق بالعمليات المرتبطة بالدعم الاجتماعي ( الإطعام المدرسي، انطلاق الداخليات، توزيع المحفظات المدرسية...) و كذا بالبنيات التحتية و بمدى احترام المؤسسات التعليمية لمواعد الانطلاق الفعلي للدراسة كما تم الإعلان عنها سابقا في وسائل الإعلام. وللاستفادة من هذه الخدمة ، يمكن للمواطنات والمواطنين تسجيل شكاياتهم بالاتصال إما مباشرة على الرقم الأخضر 0800 00 11 22(المكالمة بالمجان) من الاثنين إلى الجمعة ، أو عبر البوابة الإلكترونية للوزارة www.men.gov.ma. وستتيح هذه الخدمة للمواطنات والمواطنين إمكانية تتبع مآل شكاياتهم باستعمال الرمز الذي سيحصلون عليه عبر الهاتف، أو مباشرة بعد الانتهاء من تعبئة المعلومات المطلوبة وتأكيد مضمون الشكاية بالنسبة للشكايات المسجلة عبر البوابة الإلكترونية للوزارة. |
الرئيسية
/
مستجدات تربوية
/
الخدمة الإلكترونية "إنصات" في نسختها الثالثة لتسجيل الملاحظات و الشكايات بخصوص الدخول المدرسي 2015-2014
الخدمة الإلكترونية "إنصات" في نسختها الثالثة لتسجيل الملاحظات و الشكايات بخصوص الدخول المدرسي 2015-2014
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق