السبت، 20 سبتمبر، 2014

أداء مستحقات المشاركين في مرحلة إنجاز الإحصاء العام للسكان والسكنى 2014

أداء مستحقات المشاركين في مرحلة إنجاز الإحصاء العام للسكان والسكنى 2014
تؤكد المندوبية السامية للتخطيط لجميع المشاركين في مرحلة إنجاز الإحصاء العام للسكان والسكنى 2014 أنها قد اتخذت جميع التدابير اللازمة بتنسيق مع وزارة الداخلية والخزينة العامة للمملكة من أجل أداء مستحقات المشاركين في الإحصاء في أحسن الظروف وأن كل الاعتمادات اللازمة لأداء هذه المستحقات قد تم رصدها ووضعها في الحساب الخاص للإحصاء العام للسكان والسكنى. 
  
وهكذا، فسيتم أداء مستحقات المشاركين الذين يتوفرون على حساب بنكي عن طريق التحويل البنكي وسيتم إصدار حوالات والأداء عن طريق الشساعات بالنسبة للذين لم يدلوا بحسابهم البنكي. 
  
وبناء على هذا، فإن عملية حصر اللوائح النهائية والمستحقات بالنسبة لجميع المشاركين من مشرفين ومراقبين وباحثين وأعوان سلطة وسائقين وأعوان الدعم، ستنطلق يوم 21 شتنبر 2014 فور الانتهاء من عملية إنجاز الإحصاء لتفضي مباشرة إلى تفعيل مسطرة أداء التعويضات وذلك بهدف أن يكون صرف هذه المستحقات، ما بين أواخر شهر شتنبر والأيام القليلة الأولى لشهر أكتوبر 2014 حسب السرعة والدقة التي سيتم بها وضع اللوائح المذكورة. 
  
وعليه فإنه يتوجب على المديرين الجهويين أن يتخذوا جميع الإجراءات الضرورية لحصر هذه اللوائح النهائية بكيفية دقيقة وبالسرعة اللازمة وأن يتتبعوا سير هذه العملية بتنسيق تام مع وزارة الداخلية والخزينة العامة للمملكة حتى يتم أداء مستحقات جميع المشاركين في أحسن الظروف وفي الآجال المستهدفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون