الثلاثاء، 26 نوفمبر، 2013

الحركة الانتقالية لأطرالإدارة التربوية خدمة إلكترونية للمشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بأطرالإدارة التربوية


تعلن وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني أن المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بأطر الإدارة التربوية بمؤسسات التربية والتعليم العمومي للأسلاك التعليمية الثلاثة ستتم هذه السنة و لأول مرة، عبر الخدمة الإلكترونية للحركة الانتقالية: http://haraka.men.gov.ma، و ذلك في إطار التحضير لإجراء مختلف الحركات الإدارية لسنة 2014.

و يتعين على الراغبات والراغبين في المشاركة في هذه الحركة مسك المعطيات المتعلقة بهم والمصادقة على طلباتهم مباشرة في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية،  واستنساخ طلب المشاركة وإرفاقه بالوثائق المطلوبة و إرساله إلى النيابة عبر التسلسل الإداري خلال الفترة المتراوحة ما بين 27 نونبر و 05 دجنبر2013.

و ستقوم الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بمراقبة الطلبات الواردة عليها من النيابات الإقليمية والتأكد من صحة المعلومات الممسوكة بها و المصادقة الإلكترونية عليها خلال الفترة المتراوحة ما بين 19 و 25 دجنبر 2013.

كما سيتم لاحقا وخلال الفترة المخصصة لإنجاز كل حركة من الحركات الإدارية ، إصدار مراسلة وزارية تحدد المسطرة التي ستعتمد في هذا الصدد ولائحة المناصب الشاغرة والمناصب المحتمل شغورها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون