الثلاثاء، 5 فبراير، 2013

السطو على م/م الاركان نيابة اكادير اداوتنان

خلال عطلة نهاية الاسدس الاول من السنة الدراسة  الحالية وبعد مغادرة التلاميذ المدرسة  واطرها الادارية والتربوية  وبما ان هذه السنة صادفت العطلة دكرى المولد النبوي  الشريف  حيت من المعتاد على اهالي المنطقة  زيارة الاهل و صلة الرحم من  الاشخاص الذي يعملون خا رجها في المدن الكبرى   .


في خضم هذه  الاحداث تم السطو على  سكنية المدير  وكسر الباب الحديدي المقفل باحكام  والاعتداء ليلا على اغراضه وقلب غرفته راسا على عاقب  وسرقة  حاسوب  ومستقبل القنوات التلفزية  وعدة اشياء  مختلفة  كما تم  السطو على المطعم  وسرقة الكؤوس الزجاجية واشياء اخرى  التسلل من نافذة المرحاض بعد نزعها بالقوة  الى بيت الاستاذ  وسرقة  مستقبل القنوات التلفزية  واشياء مختلفة  خفيفة الوزن غالية الثمن  . 
وفور اخبار الدرك الملكي بالتامري انتقل فرقة  منهم  لمعاينة الحادث  بعين المكان وتحرير محاضر وفي نفس الوقت تمشيط المنطقة بسرعة  للقبض على  الجاني او الجناة  ومطاردة المشبوه فيهم عبر الاودية والجبال الوعرة  والغابات  والى حدود كتابة  هذه الاسطر مازال البحث جاريا وبمساعدة الاهالي .  

هناك تعليق واحد:

  1. عمر اجليبينة6 فبراير، 2013 12:38 ص

    حسبي الله ونعم الوكيل. بعثرت كل الممتلكات الخاصة منها والعامةوالحمد لله انه تم التعرف على الجاني والذي هو بن المنطقة. تشكراتي وكامل تقديري للسيد قائد الدرك الملكي وفرقته بجماعة تامري وساكنة الدوار المتعاونين لالقاء القبض على هذا المجرم الخطيرالذي ما زال مطارذابين الجبال والغابات الى حدود الساعة.

    ردحذف

المتابعون