الاثنين، 30 أبريل، 2012

أكادير الجامعة الوطنية للتعليم : مجلس جهوي في شأن التحضير لفاتح ماي 2012


أكادير الجامعة الوطنية للتعليم : مجلس جهوي في شأن التحضير لفاتح ماي 2012

agadir
اجتمع يومه الأحد 29 أبريل 2012، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال، المجلس الجهوي لأعضاء الفروع النقابية للجامعة الوطنية للتعليم، بجهة سوس ماسة درعة، التابعة للاتحاد المغربي للشغل، وذلك بقاعة المنتدى التربوي بأكادير.
ويأتي هذا اللقاء لمناضلي فروع الجامعة الوطنية للتعليم، بجهة سوس ماسة درعة، للتنسيق بين مختلف الفروع النقابية في خضم الاستعداد لتظاهرات فاتح ماي، والاستعداد للمجلس الوطني المقبل.
و وبعد كلمة الكاتبة الإقليمية الترحيبية بالحضور استمع الحضور لتقرير الكاتب الجهوي فيما يخص الظروف العامة لانعقاد المجلس الوطني، والأوضاع الأخيرة للجامعة الوطنية للتعليم ، وبشأن الأوضاع المتردية مهنيا واجتماعيًا للموظفين/ات، والانحرافات التي تهدد الحريات النقابية، والمسار المسدود للحوار الاجتماعي، وبشأن الأوضاع التنظيمية لفروع الجامعة الوطنية للتعليم، في أفق انعقاد المؤتمر الوطني الثالث.
وبعدها أخذ الكلمة الكاتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بأكادير وعضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العاشر ليعرج في مداخلته على أهم القضايا المستعجلة، مذكرا في السياق ذاته بمواقف الجامعة الوطنية لموظفي التعليم وأهم تطوراتها .
ليختتم اللقاء باجتماعات فرعية، لكل فرع إقليمي على حدة، لاختيار أعضاء الفروع الممثلين للجهة في أشغال المؤتمرالوطني يومي 05 و06 ماي المقبل، ويؤكد الجمع على الدعوة لإضراب وطني لعموم الموظفين/ات يوم 03 ماي 2012
عن صفحة التنسيقية القروية أكادير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون