الأربعاء، 24 ديسمبر، 2014

بلاغ توضيحي لمؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم بالناظور على هامش الجمع العام الإقليمي


انعقد الجمع العام الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بفرع المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالناظور بتاريخ 21 دجنبر 2014 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا لتجديد مكتب الفرع الإقليمي بحضور منتدبي جميع الوحدات الانتخابية بالإقليم تحت إشراف السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالناظور بصفته رئيسا للمجلس الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية وممثلة المكتب الوطني للمؤسسة .
وبعد الشروع في أشغال الجمع الإقليمي بجدول الأعمال المتفق عليه ، فوجئ الحضور بتدخل سافر لغرباء عن الجمع العام بهدف عرقلة أشغاله وتغليط أسرة التربية والتعليم بمغالطات لا أساس لها من الصحة في خرق مفضوح لمقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي للمؤسسة ، ضاربين عرض الحائط كل قيم الحوار وأخلاقيات الجموع العامة مستعملين كل أساليب البلطجة والعنف اللفظي المخلة بقيم التربية والتكوين . وقد استؤنفت أشغال الجمع العام مباشرة بعد وجبة الغذاء في جو من المسؤولية والانضباط . وتمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بإجماع الحاضرين واعتمدت اللائحة الانتخابية الوحيدة التي قدمت لإدارة المؤسسة في الآجال القانونية ، وكانت تشكيلة المكتب كالآتي :
• الكاتب العام : ميمون دوري.
• نائبه : أحمد هرفوف.
• الأمين : خالد لعور.
• نائبه : بنشلال بنشلال.
• المستشارون : سعيد جدي، عبد الرحمان غالم، ميمون الشيباني، فاطمة رقادي، نوعمان حودو.
وتجدر الإشارة إلى أن المكتب المنتخب قد سلم الوصل القانوني لتسيير المؤسسة كما توصل بتزكية المكتب الوطني لمؤسسة الأعمال الاجتماعية في الموضوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون