أعلان الهيدر

الرئيسية الأساتذة الناجحون في مباراة المراكز الجهوية فوج 2013 يدعون الى عدم توقيع محضر الالتحاق بمقرات العمل السابقة

الأساتذة الناجحون في مباراة المراكز الجهوية فوج 2013 يدعون الى عدم توقيع محضر الالتحاق بمقرات العمل السابقة



على إثر التأخر و الغموض الذي طبع ملف الأساتذة الناجحين بالمباراة الشفوية فوج 
2013 ،قرر مكتب التنسيقية الوطنية ما يلي :

• عدم توقيع الأساتذة الناجحين بمقرات العمل السابقة و الانتظار إلى غاية الالتحاق بالمراكز كما ينص على ذلك المحضر المشترك .

• نطالب الوزارة بنشر اللائحة الإضافية الثانية للأساتذة الناجحين الذين لم ترد أسماؤهم باللائحة الإضافية الأخيرة ( 7 أساتذة ) .

• نطالب النقابات الموقعة على المحضر المشترك نونبر 2013 بالضغط على الوزارة من اجل إنصاف الأساتذة الناجحين فوج 2013 و ضمان أولويتهم في اختيار المراكز و التعيين بعد التخرج و ذلك جبرا للضرر الذي لحقهم جراء عدم التحاقهم بالمراكز موسم 2013-2014

• نطالب الوزارة الوصية بفتح البوابة الالكترونية للأساتذة الناجحين لاختيار جهة التعيين و مراكز التكوين في نفس الوقت أسوة بالطلبة فوج 2014.

• نطالب الوزارة بمراعاة الظروف الاجتماعية للأساتذة و الأستاذات و إصدار بلاغ توضيحي في الموضوع. 

ويخبر مكتب التنسيقية الوطنية كافة مناضليه انه سيتوجه يوم الاثنين فاتح شتنبر إلى مديرية الموارد البشرية للاستفسار عن وضعيتنا .

في الأخير فإن التنسيقية الوطنية تدعو كافة مناضليها إلى الالتفاف حول مكتب التنسيقية حتى تكون الكلمة موحدة و تدافع عن كل من ينتمي لها،و في حال تأخر الوزارة في إصداربلاغ , سيتم بناء على ذلك تسطير أشكال نضالية لانتزاع الأولوية في التعيين و الأولوية في اختيار المراكز.

ما لا يحقق بالنضال يحقق بمزيد من النضال
عن مكتب التنسيقية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تربوي تكويني. يتم التشغيل بواسطة Blogger.