الأحد، 31 أغسطس، 2014

الأساتذة الناجحون في مباراة المراكز الجهوية فوج 2013 يدعون الى عدم توقيع محضر الالتحاق بمقرات العمل السابقة



على إثر التأخر و الغموض الذي طبع ملف الأساتذة الناجحين بالمباراة الشفوية فوج 
2013 ،قرر مكتب التنسيقية الوطنية ما يلي :

• عدم توقيع الأساتذة الناجحين بمقرات العمل السابقة و الانتظار إلى غاية الالتحاق بالمراكز كما ينص على ذلك المحضر المشترك .

• نطالب الوزارة بنشر اللائحة الإضافية الثانية للأساتذة الناجحين الذين لم ترد أسماؤهم باللائحة الإضافية الأخيرة ( 7 أساتذة ) .

• نطالب النقابات الموقعة على المحضر المشترك نونبر 2013 بالضغط على الوزارة من اجل إنصاف الأساتذة الناجحين فوج 2013 و ضمان أولويتهم في اختيار المراكز و التعيين بعد التخرج و ذلك جبرا للضرر الذي لحقهم جراء عدم التحاقهم بالمراكز موسم 2013-2014

• نطالب الوزارة الوصية بفتح البوابة الالكترونية للأساتذة الناجحين لاختيار جهة التعيين و مراكز التكوين في نفس الوقت أسوة بالطلبة فوج 2014.

• نطالب الوزارة بمراعاة الظروف الاجتماعية للأساتذة و الأستاذات و إصدار بلاغ توضيحي في الموضوع. 

ويخبر مكتب التنسيقية الوطنية كافة مناضليه انه سيتوجه يوم الاثنين فاتح شتنبر إلى مديرية الموارد البشرية للاستفسار عن وضعيتنا .

في الأخير فإن التنسيقية الوطنية تدعو كافة مناضليها إلى الالتفاف حول مكتب التنسيقية حتى تكون الكلمة موحدة و تدافع عن كل من ينتمي لها،و في حال تأخر الوزارة في إصداربلاغ , سيتم بناء على ذلك تسطير أشكال نضالية لانتزاع الأولوية في التعيين و الأولوية في اختيار المراكز.

ما لا يحقق بالنضال يحقق بمزيد من النضال
عن مكتب التنسيقية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون