الأربعاء، 2 أبريل، 2014

تعلن الوزارة أن منظومة "مسار للتدبير المدرسي" ستشرع ابتداء من منتصف شهر أبريل الجاري ، في توفير الخدمات الموجهة إلى آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ

مسك نقط المراقبة المستمرة للأسدوس الثاني
الإعلان عن الجدولة الزمنية لمسك نقط فروض المراقبة المستمرة للأسدوس الثاني عبر منظومة "مسار"
أصدرت الوزارة الجدولة الزمنية لمسك نقط المراقبة المستمرة للأسدوس الثاني عبر منظومة "مسار للتدبير المدرسي"،  بالنسبة لجميع المواد والمستويات الدراسية، بالإضافة إلى استيراد نقط الامتحانات الإشهادية  لنهاية السلك الابتدائي ونهاية السلك الإعدادي.

ودعت الوزارة المسؤولين الجهويين والإقليميين إلى تشكيل لجن جهوية وإقليمية لتتبع كل مراحل عملية المسك وتوفير الشروط الضرورية لإنجازها، كما دعت مديرات ومديري المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية إلى إجراء فروض المراقبة المستمرة في الآجال المحددة لها في المذكرات الوزارية ، ومسك النقط وفق الجدولة الزمنية المحددة، التي يمكن الاطلاع على تفاصيلها بموقع الوزارةwww.men.gov.ma.

وتعلن الوزارة أن منظومة "مسار للتدبير المدرسي" ستشرع  ابتداء من منتصف شهر أبريل الجاري ، في توفير الخدمات الموجهة إلى آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ، منها على الخصوص تمكينهم من الاطلاع على نقط المراقبة المستمرة ، وذلك مباشرة بعد إنهاء عملية المسك وفق الآجال المحددة لذلك.

و حتى يتمكن الآباء والأمهات من التعرف على نوعية هذه الخدمات وكيفية الولوج إليها عبر البوابة الإلكترونية، فإن الوزارة ستعمل على إصدار بلاغ  صحفي في حينه.

وتغتنم الوزارة هذه الفرصة لتنوه بالمجهودات المبذولة مركزيا وجهويا و إقليميا وبحس المسؤولية التي ابان عنها مديرو المؤسسات التعليمية وكافة الأطر الإدارية والأستاذات والأساتذة  من أجل إنجاح  كل العمليات المرتبطة بمسك نقط المراقبة المستمرة في الأسدوس الأول،  والتي بلغت في مجملها حوالي 270 مليون نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون