الاثنين، 3 مارس، 2014

زيارة تفقدية مفاجئة لرئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية





قام ميلود معصيد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية يوم الجمعة 2014 فبراير 28بمعية عضوين من المكتب التنفيذي، بزيارة مفاجئة تفقدية إلى ممثلية التعاضدية وإلى عيادات الأسنان بمدينة فاس ،حيث عقد لقاءا مع المستخدمين ومع الطاقم الطبي، للوقوف على جميع الحاجيات الضرورية ووسائل العمل اللازمة لتجويد الخدمات. 


ولقيت هذه الزيارة استحسان المنخرطين ، من خلال الحوار الجاد والايجابي الذي فتحه الرئيس معهم. معبرين عن أهمية هذه المقاربة التي تعتمدها التعاضدية بين المسؤول والمنخرط التي تقرب المسافات، وتفتح باب التواصل والاقتراح، وفهم عمق المشاكل التي يعانيها المنخرط والتي تحتاج إلى حلول عملية، كما ثمنوا دعمهم للخطوات والمبادرات الجديدة التي تنخرط فيها التعاضدية العامة للتربية الوطنية في إطار ورشها الإصلاحي الذي يروم إلى تحسين الخدمات الموجهة للمنخرطين. 


وفي هذا الصدد قدم الرئيس شروحات عن الخطوات والإجراءات الجديدة التي تنكب عليها التعاضدية بما تخدم مصلحة المنخرطين وتحافظ على تعاضديتهم باعتبارها مكسبا اجتماعيا لرجال ونساء التعليم. 


وكانت هذه الزيارة أيضا مناسبة لفتح التواصل مع بعض المناديب باعتبارهم يقومون بخدمة القرب وبدور مهم في التفاعل مع المنخرطين.


وفي هذا الإطار عبر رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية عن إعطائه التوجهات الكفيلة بتحسين فضاءات الاستقبال، وتوفير مستلزمات العمل الجديدة وإعادة ترميم والقيام بالإصلاحات الضرورية لتكون ممثلية التعاضدية والعيادتين تناسب طموحات وتطلعات المنخرطين، والمستخدمين وتستجيب للمرحلة الجديدة التي تجعل التعاضدية العامة للتربية الوطنية قريبة من المنخرط.


المراسل


مراد لكحل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون