أعلان الهيدر

الرئيسية دعوة للمشاركة في منتدى حول منظومة "مسار"

دعوة للمشاركة في منتدى حول منظومة "مسار"



تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها أطلقت على موقعها الرسمي www.men.gov.ma ، ابتداء من يوم 26 فبراير 2014 وإلى غاية 12 مارس 2014 منتدى خاصا بمنظومة "مسار" للتدبير المدرسي

دعوة للمشاركة في منتدى حول منظومة "مسار"
 
 
تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها أطلقت على موقعها الرسمي www.men.gov.ma ، ابتداء من يوم 26 فبراير 2014 وإلى غاية 12 مارس 2014 منتدى خاصا بمنظومة "مسار" للتدبير المدرسي.

وسيمكن هذا المنتدى جميع التلميذات و التلاميذ وكل مكونات الأسرة التعليمية و أمهات و آباء و أولياء التلاميذ و كذا الهيئات النقابية و الجمعيات المهنية و فعاليات المجتمع المدني و عموم المواطنات والمواطنين، من المساهمة في نقاش مسؤول و حوار هادف و التعبير عن آرائهم و إبداء ملاحظاتهم و اقتراحاتهم و ارتساماتهم بخصوص هذه المنظومة المعلوماتية.

و كانت المرحلة الأولى من منظومة "مسار" شملت كل القضايا و العمليات المرتبطة بالدخول المدرسي، فيما تناولت المرحلة الثانية تقييم التلاميذ و تدبير الامتحانات الإشهادية و إصدار بيانات النقط.

و ستهم المرحلة الثالثة البنيات التحتية والموارد البشرية، بينما تؤطر المرحلة الرابعة و الأخيرة من المنظومة المعلوماتية كل ما يتعلق بالحياة المدرسية و تقييم التعلمات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تربوي تكويني. يتم التشغيل بواسطة Blogger.