الخميس، 6 فبراير، 2014

نتائج الحركة الانتقالية لمديري مؤسسات التعليم الابتدائي و التعليم الثانوي الإعدادي و التأهيلي والمناصب الشاغرة لسنة 2014







أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بموقعها الرسمي عن نتائج الحركة الانتقالية لسنة 2014 الخاصة بمديري ومديري الدراسة بمؤسسات التربية والتعليم العمومي.
وقد أسفرت نتائج هذه الحركة عن انتقال ما مجموعه 938  مديرا ، منهم667 بسلك التعليم الابتدائي من بين 2246 مشاركا،و173 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي من أصل 325 مشاركا؛ و98 بسلك التعليم الثانوي التأهيلي من بين 163 مشاركا.
وتنهي الوزارة إلى المعنيين بالأمر ، أنها  ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه الأمر تقديم طلبه في الموضوع مباشرة إلى المصالح المختصة بالأكاديمية،  التي ستعمل على إرسال جميع الطعون إلى مديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر بالوزارة لدراستها.
كما تخبر الوزارة كافة مكونات أسرة التربية و التكوين بصدورمراسلة وزاريةخاصة بإسناد منصب مدير ومدير الدراسة لأول مرة،  مرفقة بلائحة المناصب الشاغرةمن أجل التباري على 880 منصبا شاغرا ، منها 424 منصبا بالتعليم الابتدائي و264 بالتعليم الثانوي الإعداديو192 منصبا شاغرا بالتعليم الثانوي التأهيلي، منها 11 منصبا لمدير الدراسة.
و يتعين على الراغبات و الراغبين في المشاركة في هذه الحركة مسك المعطيات المتعلقة بهم، والتأكد من صحتها والمصادقة على طلباتهم مباشرة في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية ،واستنساخ طلب المشاركة وإرفاقه بالوثائق اللازمة وإرساله إلى النيابة عبر التسلسل الإداري قبل 17فبراير2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون