الخميس، 9 يناير، 2014

بلاغ صحفي: اعلان عن المشاركة في الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين ومديري الدراسة بمؤسسات التعليم العمومي

تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أن المرحلة الثانية المتعلقة بالمشاركة الفعلية في الحركة الانتقالية الخاصة بالمديرين ومديري الدراسة بمؤسسات التعليم العمومي لسنة 2014، ستنطلق عبر الخدمة الإلكترونية للحركة الانتقالية:http://haraka.men.gov.maابتداء من يوم الجمعة 10 يناير 2014.
         وكانت المرحلة الأولى المتعلقة بضبط المناصب الشاغرة و المناصب المحتمل شغورها، قد أسفرتبعد التعبير عن الرغبة في المشاركة في الحركة و ضبط الحاجيات من أطر الإدارة التربوية، عن تحديد 5148منصبا ، منها 893 منصبا شاغرا و 4255منصبا محتملا شغوره .
وبلغ  مجموع المناصب الخاصة بالسلك الابتدائي 3652 منصبا، و920 منصبا بالسلك الثانوي الإعدادي، فيما بلغ عدد المناصب المتعلقة بالسلك الثانوي التأهيلي 576 منصبا، منها 29 منصبا خاصا بمديري الدراسات.
         هذا و يتعين على المترشحات  و المترشحين الذين سبق وأن عبروا عن رغبتهم  في المشاركة في هذه الحركة، مسك اختياراتهم والمصادقة على طلباتهم مباشرة في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية ، انطلاقا من لائحة المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها المحملة بذات الموقع ؛ واستنساخ طلب المشاركة وإرفاقه بالوثائق المطلوبة وإرساله إلى النيابة عبر التسلسل الإداري قبل16 يناير2014.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون