أعلان الهيدر

الرئيسية فعاليات المجتمع المدني والفعاليات النقابية والسياسية بأكادير، تنظم وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة.

فعاليات المجتمع المدني والفعاليات النقابية والسياسية بأكادير، تنظم وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة.

wakfa3
نظمت فعاليات المجتمع المدني والفعاليات النقابية والسياسية بأكادير، وقفة احتجاجية أمام الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة درعة.
وحضر إلى الوقفة التي دعت إليها هذه الهيئات مجموعة من الفعاليات السياسية والنقابية من مختلف المشارب والتنظيمات ، ورفعت شعارات تدين فيها الأسلوب البائد الذي يتعامل به مدير الأكاديمية مع الجسم الصحفي باكادير.
وكان للحضور المتميز للصحفيين بأكادير الأثر الكبير في تطعيم الوحدة بين مكونات الجسم الصحفي والذي عبر من خلال شعاراته عن شجبه للمحاكمات التي زج بها مدير الأكاديمية مجموعة من الصحفيين في ردهات المحاكم.
وفي ختام الوقفة أكد كل من عبد الرزاق موزكي عن التنظيمات النقابية وجواد فرجي عن الهيئات السياسية التقدمية و عز الدين فتحاوي ممثلا للصحفيين ، في كلمة لهم عن استنكارهم لهذه الأساليب التي أكل عليها الدهر في دولة الحق والقانون والتي ينتهجها مدير الأكاديمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تربوي تكويني. يتم التشغيل بواسطة Blogger.