أعلان الهيدر

الرئيسية تمدرس الفتاة القروية في حلقته الجديدة، يتطرق برنامج التحقيقات "المحققون" إلى موضوع تمدرس الفتاة القروية بالمغرب. ما هي الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الفتاة القروية لأجل متابعة تعليمها ودراستها؟ كيف تواجه الأمر وماذا يترتب عن ذلك؟ فتيات حرمن من التعليم رغما عن إرادتهن وأخريات أسعفهن الحظ في الحصول على مساعدات. ماهي المجهودات والبرامج التي تعتمدها وزارة التعليم في هذا المجال. أسئلة وأخرى يجيب عنها برنامج "المحققون" في حلقته الجديدة.

تمدرس الفتاة القروية في حلقته الجديدة، يتطرق برنامج التحقيقات "المحققون" إلى موضوع تمدرس الفتاة القروية بالمغرب. ما هي الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الفتاة القروية لأجل متابعة تعليمها ودراستها؟ كيف تواجه الأمر وماذا يترتب عن ذلك؟ فتيات حرمن من التعليم رغما عن إرادتهن وأخريات أسعفهن الحظ في الحصول على مساعدات. ماهي المجهودات والبرامج التي تعتمدها وزارة التعليم في هذا المجال. أسئلة وأخرى يجيب عنها برنامج "المحققون" في حلقته الجديدة.



تمدرس الفتاة القروية 
في حلقته الجديدة، يتطرق برنامج التحقيقات "المحققون" إلى موضوع تمدرس الفتاة القروية بالمغرب. ما هي الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الفتاة القروية لأجل متابعة تعليمها ودراستها؟ كيف تواجه الأمر وماذا يترتب عن ذلك؟ فتيات حرمن من التعليم رغما عن إرادتهن وأخريات أسعفهن الحظ في الحصول على مساعدات. ماهي المجهودات والبرامج التي تعتمدها وزارة التعليم في هذا المجال. أسئلة وأخرى يجيب عنها برنامج "المحققون" في حلقته الجديدة. 
دور الطالبة 
برنامج تيسير 
المدرسة الجماعاتية 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تربوي تكويني. يتم التشغيل بواسطة Blogger.