السبت، 1 ديسمبر، 2012

الوفا: ملف مديري المؤسسات التعليمية بيد الحكومة

الوفا: مديري المؤسسات التعليمية الحكومة
الرباط: عبد الحق التدلاوي
لم يكن من خيار أمام محمد الوفا، وزير التربية الوطنية، بعد الوقفة الاحتجاجية التي خاضتها الجمعيات التي ينضوي تحث لوائها مديري ومديرات المؤسسات التعليمية يوم الخميس 29 نونبر أمام مقر الوزارة بباب الرواح، سوى استقبال ممثلين عن المديرين.
وكشف بلاغ لنفس الوزارة توصل موقع “كواليس اليوم” بنسخة منه، أن الوفا استقبل ممثلين عن كل من الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب والجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب وأبلغهم بمداولات مجلس الحكومة المنعقد اليوم بخصوص موقف الجمعيتين، والتي كانت محور عرض تقدم به الوزير أمام أعضاء الحكومة.
وعلى ما يبدو فإن الوفا، من خلال هذا اللقاء، حاول أن يرمي بالكرة في ملعب الحكومة كي يظهر لهؤلاء المديرين والمديرات على أنه يدعم ملفهم المطلبي لكنه ينتظر قرار المجلس الحكومي في الأمر.
وكان الوفا قد اجتمع بالجمعيتين مؤخرا، واتفق مع ممثليها على عدد من التدابير التي تهممديري ومديرات المؤسسات التعليمية الابتدائية والإعدادية والثانوية، ودعا في نفس المناسبة إلى أن يتحمل كل فرد في هيئة الإدارة التربوية كامل مسؤوليته مع احترام المقتضيات القانونية.


عن كواليس اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون